منتدى ابداع عرب فوت
لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 829894
ادارة المنتدي لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 103798
منتدى ابداع عرب فوت
لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 829894
ادارة المنتدي لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 103798
منتدى ابداع عرب فوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.forumclan.com

الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Support ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
chamroukh

عضو مميّز

عضو مميّز
chamroukh

الأوسمة : لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Tmqn3
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 11
الهواية : لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Sports10

لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Empty
مُساهمةموضوع: لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب   لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب I_icon_minitimeالجمعة 25 مارس - 18:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لاحظ الجميع العودة القوية للاعب النجم الساحلي لمجد الشهودي سواء كان ذلك مع المنتخب في بطولة الشان أو مع فريق «ليتوال» في المباراة الأخيرة ضد أشانتي الغاني في اطار كان الاتحاد الافريقي ـ الصريح ـ كان لها هذا الحوار الخاص مع لمجد الشهودي.

هل تعتقد بأن المباراة الودية لمنتخبنا الوطني ضد نصرة العماني مفيدة؟

نعم هي مفيدة جدا وأنا أعتبرها مباراة تحضيرية هامة جدا في انتظار التزاماتنا الرسمية والمنافسة على الترشح لنهائيات كأس افريقيا للأمم وعلينا أن نركز في المباراة وكأنها رسمية ونحقق انتصارا معنويا هاما نحتاجه لمواصلة تأكيد سيطرة كرة القدم التونسية مؤخرا الصحوة المتميزة في هذا العهد الجديد بعد الثورة التونسية الناجحة والتي أصبحت مثالا يحتذى به في كامل أرجاء المعمورة.

لكن النجم الساحلي مثله مثل بقية الأندية التي تنتظرها التزامات قارية احتج على توجيه الدعوة للاعبه في هذه المباراة الودية؟

بصراحة امر مهم جدا تعزيز صفوف المنتخب الوطني وهو واجب وطني ثم انه لايجب مناقشة دعوة المنتخب بصراحة لأن تونس وعلمها فوق اي مصلحة أخرى، نحن جنود للمنتخب الوطني وعلينا تشريف الراية الوطنية دون نقاش صحيح أنه تنتظرنا مباراة عودة صعبة ضد فريق أشانتي غولد الغاني وهي مباراة هامة ومصيرية للنجم لكن تواجدنا مع المنتخب سيساعدنا فنحن سنتدرب جيدا مع المنتخب تحت تصرف الإطار الفني بقيادة سامي الطرابلسي ونكون جاهزين وعلى أتم الاستعداد لمواجهة أشانتي الغاني.

سجلت هدفا رائعا ضد المنافس الغاني؟

نعم وأتمنى أن أواصل تسجيل الأهداف وأن أقدّم الإضافة لفريق النجم الساحلي

هل تتمنى عودة نشاط البطولة؟

طبعا أتمنى وأنتظر بفارغ الصبر عودة نشاط البطولة التونسية لأنه بعودة البطولة تخدم المنتخب الوطني والأندية التونسية المشاركة في المسابقات الافريقية.

وعدتم بالقيام ببادرة لعائلات الشهداء في الشان فمتى سيكون ذلك؟

نعم لقد تعاهدنا جميعا ونحن في الشان مع المنتخب الوطني على القيام ببادرة تجاه عائلات الشهداء حتى نساهم في الثورة التونسية ولكننا لم نحصل على البريمات وعندما يعطونا بريماتنا سنتحدث عن مبادرة التبرع لفائدة عائلات الشهداء.
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
karim ess

لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب YUD92821
نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]

لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب 10604862021139502813
لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Sport
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
الهواية : لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Huntin10

لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب   لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أبريل - 19:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] bravo

لمجد الشهودي في حوار خاص لـ «الصريح»:أنا ضد احتجاجات انديتنا على الإطار الفني للمنتخب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الإستغناء عن كامل الإطار الفني و الطبي والإداري للمنتخب...ولجنة فنية لإيجاد بديل لمرشان...
» لمجد الشهودي لـ «الشروق»:
» إقالة كامل الإطار الفني للنادي الإفريقي
» كيف انصاع الاطار الفني للمنتخب لتعليمات الترجي بعدم تشريك لاعبيه؟
» يوسف المساكني في حوار خاص بـ«الصريح»: ثورة الشعب التونسي زادت في حماسنا في السودان